أفران خبز وطبخ حلوى من معجنات “باتيسيري” منذ أربعون عاماً

Facebook
LinkedIn
Twitter

أسست شركة الأفران “زوكيللي فورني المساهمة ZUCCHELLI FORNI S.p.A.” على أساس التشكيل الحرفي وأنتجت أفران من أجل الخبز وطبخ حلوى المعجنات “باتيسيري” لمدة تتجاوز أربعون عاماً. لقد تحولت الخبرات المحصلة على مرور الزمن الى مهارات وقدرات مهنية أدت الى أن يصبح انتاج الشركة حسب المؤشرات الصناعية.

لكي تتمكن من المنافسة في سوق أيامنا هذه، جهدت الشركة على متابعة واستباق التوجهات المؤثرة في السوق وهكذا تقدم حلول تتلائم على نحو فعال مع الحاجات الحالية.

إن استخدام آلات ذات تقنيات متطورة والإنتباه الدقيق  في اختيار المواد الأولية، الى جانب تأمين معايير النوعية العالية هم ضمان لإن يتصف كل منتج تصنعه الشركة بحد ذاته بالإمتياز، تماشياً مع تطلعات السوق والزبائن.

“زوكيللي فورني المساهمة ZUCCHELLI FORNI S.p.A.” هي شركة نشطة  توظف باستمرار في البحوث والتقنيات من أجل تطوير حلول تكون دوماً في الطليعة من حيث الكفائة والسلامة والنوعية.

للحصول على معلومات، انقر هنا

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن