تجهيزات من أجل مصانع المشروبات

Facebook
LinkedIn
Twitter

أسست شركة “دبل يو اس WS” عام 2005، وتعمل بمجال تزويد مصانع المشروبات بتجهيزات العمليات الصناعية.

خلال هذه السنوات حازت شركة “دبل يو اس WS” على سمعة جيدة جداً لدى الشركات الصناعية المنتجة للمشروبات، ولقد أهتمت بالتعاون مع أكبر الشركات العاملة بالمجال على المستوى العالمي مثل كوكا كولا، بيبسي كولا، نستلة ووتر، وأورانجينا-شويبيس،

ومع مستثمرين مستقلين على تركيب نظم انتاج جديدة، في أغلب الأحيان في حقول حديثة بالبلدان النامية.

لقد توصلت شركة “دبل يو اس WS” الى مستويات قياسيبة جديدة من حيث نوعية الإنتاج، توفير الطاقة وأقصى انتاج للشبكات الصناعية مع اتباع أساليب شديدة الصرامة من حيث ضمان الصحية والسلامة.

لقد تمت بلورة الأفكار وتصميم  كافة الأجزاء بحيث تؤمن أفضل المتطلبات من حيث الخواص المايكربيولوجية، الفيزيائية-الكيميائية والحسية العضوي؛ كافة عمليات الإنتاج وتطوير السوفت وير تتم داخل الشركة، كما أن عمليات الإنشاء والتركيب والحصول على الطلبيات تتم  بواسطة القدرات التي تمتلكها “دبل يو اس WS”.

المنتجات التي تقدمها شركة “دبل يو اس WS” الى مصانع المشروبات هي:

شبكة تصفية الماء (ترشيح ميكانيكي، ترشيح ميكروني، ترشيح أوزموزي عكسي، معالجة بالأشعة فوق البنفسجية، تعقيم) مصممة حسب حاجات الزبون ونتائج التحاليل الكيميائية؛

نظام انحلال السكر( دفعة واحدة منفصلة، دفعتان، بشكل متواصل حتى 35.000 لتر\بالساعة)؛

غرف أوتوماتيكية أو نصف أوتوماتيكية للشراب المركز؛

وحدات خلط بريمكس؛

وحدات بسترة فلاش؛

مولدات الأوزون؛

معدات إضافة ثاني اكسيد الفحم في (الماء، الخمر، البيرة، المشروبات سوفت)؛

نظام مختوم للشراب المركز ونظام خلط للمكونات على خط الإنتاج؛

نظام ترشيح ميكروني معقم بالبخار من أجل (العصير، البيرة، الخمر)

معدات إضافة المركبات المعدنية؛

معدات لتحضير عمليات غسيل غير كيميائي للقوارير ومحاليل تعقيم (مثل الأوزون) وتجهيزات تحضير محاليل كيميائية مثل(بيرو أسيتيك الحمض، بيرو أكسيد الهيروجين، كلورين الى آخره)؛

معدات تحضير الماء المعقم؛

نظم CIP يدوية وأوتوماتيكية.

هنالك اليوم حضور واسع في مختلف أنحاء العالم لشركة “دبل يو اس WS” ولقد تتم ذلك بفضل مهاراتها وبفضل خبراء عملياتها ويتبلور ذلك الحضور أيضاً عبر تقديم حلول جاهزة “تسليم المفتاح” كما يشمل تقديم معدات ملحقة مثل (معدات التبريد، السخانات الى آخره.).

إن فلسفة شركة “دبل يو اس WS” هي نوعية عالية ومعدات جديرة بالثقة، مجهزة بشكل حصري من مكونات تحمل علامات تجارية على مستوى القمة: ALFA LAVAL, ENDRESS+HAUSER, PALL, ANTON PAAR, SIEMENS, FESTO, SPIRAX SARCO  هي الشركات التي تعود زبائننا رؤية منتجاتها عاملة على خطوط الإنتاج لديهم.

إن القرار الذي تم اتخاذه بتقديم “حلول من النوع الفني الممتاز فقط” إكتسب لشركتنا أن يتم اختيارها كشريك رسمي مكمل لشركة ALFA LAVAL .

يمكن لشركة “دبل يو اس WS” تعداد بين منجزاتها التي تزكيها، تزويد جهازين أنبوبيين من أجل بسترة فلاش لعصير الفواكه من أجل التعبئة في جو معقم لصالح شركة “أوريجينا – شويبس” في فرنسا؛ وكذلك تتخذ أهمية خاصة الإشارة الى أنه قد تم اختيار شركة “دبل يو اس WS” بين المزودين الرسميين لشركة “نستلة ووتر” بنظم تصفية المياه: مؤخراً قد تم إبرام عقد تزويد شبكة لمعالجة المياه تتمتع بتقنيات على مستوى القمة من حيث النوعية الى احدى بلدان الشرق الأقصى.

بين التجهيزات التي تم تزويدها مؤخراً (أوائل 2016) يمكن لشركة “دبل يو اس WS” أن تذكر، خط كامل لإنتاج مشروبات سوفت في “لاسفيجاس – الولايات المتحدة”( بالتعاون مع  كوكا كولا): ويتكون ابتداء من معالجة الماء الى تعبئة ساخنة مبسترة، عبر تحضير شراب سكري مركز وخلاط للمكونات، كما يشمل معدات ال CIP.

تعتبر شركة “دبل يو اس WS” أن خدمة الزبائن هي أحدى المفاتيح الأعظم أهمية من أجل النجاح: مجمل الأعمال، التسويق، البيع والربح عائدين الى رضى الزبائن ولذلك يتم اعداد طاقم الخدمات التي تلي بيع وتسليم الأجهزة لكي يدعم مشاريع الزبائن بأسهل الحلول وفي أقصر وقت ممكن.

يرجى رؤية وحدة البريمكس ماس كونترول في معرض “جولفوود  GULFOOD “– موقف Z3-E90 صالة 3

للحصول على معلومات

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن