تزيين الحاويات بأكمام قابلة للتقليص والتمدد

Facebook
LinkedIn
Twitter

الكم المتقلص هو لاصقة اسطوانية تطبق على الحاويات ومن ئم تتقلص بالحرارة بحيث تتلائم تماماً مع شكلية الحاوية وتصبح بذلك جزأً منها. يمكن استخدام الكم المتقلص من أجل تجميل جسم الحاوية بأكمله أو بشكل جزئي بالإضافة الى فائدة منع التزوير . تقدم اللاصقة أقصى حدود السلامة ومنع التزوير وبالوقت ذاته تتم إزالتها بسهولة.

تمتلك شركة “فينباك Finpac ” خبرة تتجاوز ثلاثون عاماً في مجال التغليف والزينة: المئات العديدة من الزبائن تثبت مهارة شركة “فينباك Finpac ” حيث تجمع بين تكاليف ضمن حدود الفعالية الإقتصادية وحلول مناسبة تصاغ على قياس الزبون؛ مجموعة كاملة من الخدمات “تسليم المفتاح” تبتدئ بتحليل الحالة، عبر تجارب وإنجاز عينات من أجل البحث عن الحل الأنسب للتغليف.

“فينباك Finpac ” هي شركة ديناميكية تنجز المشاريع حتى إتمامها في مجال التغليف وهي قادرة دوماً على تقديم حلول بأكمام طليعية وتجديدية، تكون مدروسة ومناسبة لمتطلبات السوق.

النظم ذات التقنية العالية “هاي-تيك” التي تقدمها، التعاون مع العديد من أهم الشركات في مجال الأغذية، المشروبات، مستحضرات التنظيف، مستحضرات التجميل والتعاون مع أكبر صانعي OEM&Line Makers في العالم هي دلائل على مستوى النوعية والجدارة بالثقة.

تشتهر شركة “فينباك Finpac ” بإرتفاع مستوى خدماتها: لقد استثمرنا مبالغ كبيرة وبصورة متكررة في مواقع تؤمن دعم للزبائن بخدمات بعد البيع.

خدمات دعم عن بعد بواسطة وسائل الإتصال، خدمات فنية بالموقع، مهندسين أخصائيين بالكهرباء والألكترونيات من ذوي المهارة، خدمات استشارية لأيجاد أنسب الحلول من حيث الآلات والمواد الأولية هي فقط بعض العوامل المساعدة التي تجعل بمقدورنا الوصول الى هدفنا الرئيسي وهو: رضى مستمر للزبائن عبر السنين.

لقد تم إنجاز جميع آلات شركة “فينباك Finpac ” بأكثر التقنيات تقدماً.

1. تستخدم فلم بلاستيك تغليف محضر من غشاء رقيق بفضل

–  حهاز تحكم دقيق وانتقائي لقوى الشد

–  نظام قطع متعدد الشفرات ذا تحكم من نوع يشكل تغيير جذري في المجال

2.  سرعة وضع عالية جداً بفضل

–  سرعة تغذية الفلم البلاستيكي وسرعة اطلاق الأكمام قابلتان للتعديل بشكل مستقل.

3.  99 برنامج عامل قابل للتخزين يؤمنون المرونة  (آلاتنا معدة بنظم تجعل العمل يتم أوتوماتيكياً من الجيل الأخير قادرة على التنسيق مع “ويندوز” من أجل تفعيل ذاكرة عمليات الإنتاج). السوفت وير مؤلف بكامله من نماذج قابلة للتجميع، وبالتالي فإن وجود أو غياب أو عمليات تقديم اختيارات منتقاة، مثل الثواقب الأولية، تتم جميعها دون أي تعديل بالسوفت وير.

يضمن نفق التقليص المصنوع من قبل شركة “فينباك Finpac ”  تقليص ومرونة أمثلين نتيجة لكون:

—  كافة الأقسام مجهزة بتدفق قابل للتعديل  للبخار والضغط (الحرارة)

–  موضع الفوهات قابل للتعديل من حيث الإرتفاع والإتجاه والميلان

–  النظام مجهز بمروحة طرح  من أجل تجنب ضياع البخار  والحفاظ على حرارة ثابتة حتى خلال التوقف الطفيف للخط

4. إن “فينباك Finpac ” هي الشركة الريادية في سوق المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج حيث هنالك 50 خطاً  تم تشييدها لدى المستعمل النهائي مثل العين، المراي، الطعام السعودي الحديث، الصافي، سيبكو كما تم تزويد على أساس تعهد من الباطن كل من أوبي خان، زامل، تكوين، أرنون بلاستيك، الهدف الذي يعرف عن شركة “فينباك Finpac ” هو الوصول الى أعلى مستويات الكفائة عبر آلات على مستوى القمة واستعمال مواد صحيحة الإنتقاء من أجل تحضير الأكمام.

للحصول على معلومات، انقر هنا

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن