تقنية إنتاج حسب حاجات الزبون تتم بأكملها من التصميم الى التصنيع في شركة “فيستا أوتومشن Vesta Automation “

Facebook
LinkedIn
Twitter

نوعية من الدرجة الأولى، امكانية صناعة منتجات ملائمة لحاجة الزبون، مرونة، انتاج ايطالي 100%،، تصميم مشترك مع الزبون ،  مزيج من الكفائة الصناعية والحرفية: بفضل هذه الخواص المتجذرة في 30 عاماً من تأريخنا  استطاعت شركة “فيستا أوتومشن Vesta Automation ” مجابهة أهم المنافسين بما فيهم الشركات المتعددة الجنسيات، وأوجدت لنفسها موقعاً عظيم الأهمية في حقل انتاج المكونات البنيوماتيكية للعمل الصناعي الأوتوماتيكي. لقد توجهنا بشكل خاص الى المكونات الميكانيكية  العاملة بالهواء المضغوط، وبالتالي استهدفنا آلات التصنيع والشبكات الصناعية فضلاً عن موزعين  مكونات العمل الأتوماتيكي.

يمكننا القول أن المكونات التي نصنعها هي أساسية حيثما تكون هنالك عمليات صناعية تحتاج الى قيادة أوتوماتيكية، لذلك فإن إتساع المجالات التي تستعمل منتجات  “فيستا أوتومشن Vesta Automation ” فيها ليس لها حدود نظرياً. منذ تأسست شركتنا لعب مجال النسيج دوراً هاماً في عملنا: لقد قمنا بالمساعدة على إنجاز آلات صباغة تستعمل نظام تحكم يحتوي مئات من الصمامات الكهربائية المركبة على ألواح تحمل صمامات التحكم بالعمليات؛ لقد أنتجنا اسطوانات لآلات الصبغ وأغشية فصل عالية السرعة تعمل 24 ساعة باليوم.

يشكل العمل بشكل أوتوماتيكي أمراً أساسياً لكل من يعمل في مجال التغليف؛ لقد قمنا بإختيار مواد ومكونات للعمليات الصناعية تستجيب الى أشد المطالب تعجيزاً لحاجتها الى منتج ذا كفائة عالية ويدوم طويلاً. تستعمل مكوناتنا لكل شيء  من تغليف الأغذية الى الزجاج والبلاستيك، وتستمر عاملة لملايين الدورات دون الحاجة الى الصيانة.

من الإجباري في مجال الأغذية، اتباع تعليمات خاصة تتعلق بالمواد التي تلامس الأغذية: لقد صممت منتجاتنا بحيث تستجيب الى حاجة المجال للموثوقية والمقاومة، ويتم ذلك باستعمال مواد أولية مختارة تتم تجربتها لدى وصولها قبل أن تدخل الى مرحلة العمليات الصناعية. الحديد الصلب الذي نستعمله والخطوط الهندسية متعددة التقنيات”تكنوبوليمير” يتمتعون بشهادة “FDA” تؤهلهم للإستعمال بمجال الأغذية، ولهم صفات مقاومة المفاعلات الكيميائية والقدرة على العمل باستمرار دون الحاجة الى التزييت.

تتمكن منتجات “فيستا Vesta” في مجال الأخشاب من العمل في شروط طبيعية قاسية الى أقصى الحدود مع درجات حرارة تتغير بشكل حاد وبيئة مليئة بالغبار. ويتم ذلك بفضل المواد المستعملة التي تضمن مقاومة على تحمل الأعباء وموثوقية للإستعمال في الجو الخارجي، عند الطلب يمكننا تقديم منتجات تحمل شهادة “ATEX”.  الإنتاج حسب طلب الزبون يشكل أحد الأعمدة الرئيسية لفلسفة عمل شركة “فيستا أوتومشن Vesta Automation “،  والمجالات الذي نمارس  بشكل غالب دراسة وتطوير مكوناتها الخاصة هي: صناعات السيارات، حقول التطبيقات الكيميائية والأدوية، النظم الأوتوماتيكية من أجل اللحام، مجالات الخطوط الحديدية ونظم الرفع والتوازن.

عندما يكون للزبون مطالب خاصة، يتم فحصها مع القسم الفني وبالتعاون معاً يتم الوصول الى الحل الأنسب ضمن عملية تصميم مشتركة بشكل حقيقي. الحوار مع  “فيستا أوتومشن Vesta Automation ” هو مباشر مما يقلص سلسلة اتخاذ القرار الى الحد الأدنى. هذا يجعلنا في متناول اليد وبالوقت ذاته سريعين جداً وقادرين على منافسة الآخرين من حيث النوعية وزمن الإنتاج.

كافة المنتجات التي يتم ارسالها من شركتنا في روفيجو مصنوعة في ايطاليا وكافة العمليات تتم تحت الإشراف داخل الشركة: ابتداء من ورشة التصنيع الى التجميع والتجربة، يتم القيام بكل خطوة داخلياً بغاية العناية وبما يطابق معايير”UNI WN ISO 9001″. نقوم بمتابعة كافة مراحل الإنتاج وكافة المواد. ولكن ذلك لايكفي: لكي نضمن أن يكون كل منتج من أعلى نوعية نقوم بتجربة كل قطعة على حدى. لهذا يقدر السوق عالياً موثوقيتنا.

 www.vesta.it

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن