حلول جاهزة تسليم المفتاح لمصانع تغليف الماء والمشروبات

Facebook
LinkedIn
Twitter

“ب ب م سرفيس BBM SERVICE” هي شركة ايطالية ذات خبرة طويلة الأمد ومشهورة في سوق المشروبات، تختص الشركة بتزويد خطوط جاهزة “تسليم المفتاح” لتعبئة القوارير بالماء والمشروبات الخفيفة “سوفت درينك”.

في سوق قاسية المنافسة وسريعة الجريان كما هو الوضع في مجال الماء والمشروبات، تقدم شركة  “ب ب م سرفيس BBM SERVICE” خبرتها ومعارفها من أجل بناء حلول لأية تطبيقات خاصة، كما تؤمن أقصى درجات المرونة من حيث الأداء والتكاليف.

تهدف شركة  “ب ب م سرفيس BBM SERVICE” أن تكون شريكاً قادراً على الدعم في جميع الإتجاهات (360 درجة) وأن تقدم خدمات على قياس الزبون.

المرونة، السرعة والحضور المستمر هي فقط بعض مظاهر القوة التي يشهد الزبائن لنا بها  وهو سبب استمرارهم بأختيار شركة  “ب ب م سرفيس BBM SERVICE” منذ ما يزيد عن 10 سنوات.

ابتداء من الدراسات الأولية لجدوى المشروع، ومروراً بتقييم مختلف الحلول الممكنة الى حين عملية التزويد: تستطيع الإعتماد على متعاقد واحد من أجل القيام بالأختيار الصحيح لمشروعك.

1.  الدعم الفني

متمتعة بقدرات ناجمة عن مايتجاوز 20 عاماً من الخبرة في المجال وبطاقم من ما يزيد عن 50 مهندساً من ذوي الإختصاص، تقدم لك شركة  “ب ب م سرفيس BBM SERVICE” مجموعة كاملة من الخدمات تدعمك خلال الدورة الحياتية الكاملة للالات، ويشمل الدعم إجراء عمليات على موديلات من آلات المصانع الرئيسية.

2.  الإمتياز في المعدات المستعملة

مجموعة واسعة من الآلات التي تم اختيارها بدقة يتم اصلاحها، تحديثها وعرضها باسعار مضاربة فعلاً.

في شبكة إنتاجنا التي تشغل مساحة 7,500متر مربع يمكنك فحص الموديلات المتوفرة، متابعة عمليات التصليح في كل مرحلة على حدى، الى حين التجريب الختامي الذي يتم مباشرة بمنتجاتك.

فرصة عظيمة توفر الثقة من أجل الأستثمار الصحيح.

3-  قطع الغيار

بالنسبة الى جميع حالات الصيانة، المجدولة منها والطارئة، يمكن أن تكون شركة  “ب ب م سرفيس BBM SERVICE” بديل جدير بالثقة لدى اختيار قطع الغيار بفضل المجموعة الواسعة من الأصناف المتوفرة بالمخزن، وسرعة الإرسال والأسعار المنافسة.

4. الكثير فضلاً عن ذلك

نحن نعرض معرفنا، هيكليتنا وطاقم عالي الإختصاص من أجل القيام بعمليات عالية الإختصاص تهدف الى تجديد، ايجاد الحلول للمسائل المعيقة وتوفير التكاليف.

يشمل مافي جعبتنا من عمليات، تطوير، تجديد، تحديث تتم على موديلات المصانع الريادية الرئيسية

5-  التدريب

المشاركة الإستباقية لطواقمك هي من الأمور الأساسية لنجاح مشروعك.

خلال عمليات تدريب بالموقع سوف يدلي مهندسينا بمعلومات ثمينة الى طواقمك من أجل العمل على الآلات بكفائة ذاتية وإيجاد حلول سريعة بحيث يعمل مصنعك بالدرجة القصوى من الكفائة.

توجه الى شركة  “ب ب م سرفيس BBM SERVICE” بما ترغب تحقيقه، وسنكون سعيدين لأن نحولة الى واقع ممتاز.

للحصول على معلومات

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن