مكونات أولزينا – مكونات تعتمد عىل الحليب تستخدم يف صناعة الحلويات واملخبوزات املصنوعة يف أملانيا

Facebook
LinkedIn
Twitter

رشكة أولزينا إي جي وهي رشكة تعاونية متخصصة يف منتجات األلــبــان، تقع يف شامل أملانيا بالقرب من مدينة هامبورج. وإىل جانب الرشكة الفرعية التابعة لها ،WS Warmsener Spezialitäten GmbH تنتج الــركــة املتخصصة يف منتجات األلـــبـــان مــكــونــات عــالــيــة الــجــودة تعتمد عـى الحليب وتحمل العالمة ”Uelzena Ingredients“ التجارية )مكونات أولزينا(.

وتتنوع املكونات التي تنتجها الرشكة وتدخل يف صناعة املخبوزات والحلويات واألطعمة املعلبة، وتشمل مسحوق الحليب منزوع الدسم ومسحوق مخيض اللنب ودهن الحليب الالمايئ والحليب املكثف املحىل والقشدة، باإلضافة إىل منتجات ومركبات دهون الحليب املخصصة. أمــا أحــدث املنتجات التي انضمت إىل العائلة فهي خلطات اآليس كريم السائلة املعتمدة عىل الحليب، والتي تستخدم لصنع أنواع مختلفة من اآليس كريم، مثل اآليـس كريم الناعم أو الـزبـادي املجمد.

وتشغل الرشكة أربعة مصانع إنتاج ووحديت ًا مـن وحـــدة أعـال مبيعات متثل جـــزء Uelzena Ingredients  ضمن مجموعة أولزينا وتتم معالجة جميع املكونات مبارشة من الحليب الطازج أو الكرمية التي تم الحصول عليها من منتجي األلبان املتعاقدين مع الرشكة يف شـال أملانيا، ويوجد هؤالء املنتجون بالقرب من مواقع اإلنتاج ضمن دائرة نصف قطرها أقل من 0 كيلومرت.

وهذا يعني قرص طرق النقل ويضمن توافر الحليب الذي يحتوي عىل املكونات الخام واألعىل جودة. وهذا يعني ً أيضا أن رشكة أولزينا تعرف بالضبط من أين يأيت حليبها. ويتم توفري أفضل الظروف إلنتاج مكونات الحليب عالية الجودة، والتي تكون خالية من أي إضافات غذائية، وهي منتجات عليها ملصق نظيف بشكل طبيعي.

مسحوق الحليب منزوع الدسم ومسحوق مخيض اللن

شتمل مجموعة مسحوق الحليب بشكل أســـايس عـى مسحوق الحليب منزوع الدسم منخفض الحرارة ومتوسط الحرارة ومسحوق مخيض اللنب. تهدف أولزينا إىل تحقيق أعىل جودة من منتجات مسحوق الحليب، والتي تتضمن تحسني مستوى تغري صفات اللنب، والقابلية للذوبان، وحجم الجسيامت وأسلوب الخلط، مع الحفاظ ً أيضا عىل انخفاض معدل تكوين الغبار.

الزبدة ودهن الحليب الالماي

تنتج أولزينا العديد من دهون الحليب، مثل الزبدة األملانية املمتازة ودهن الحليب الالمايئ )الزبدة املـركـزة(. وإىل جانب املجموعة املتنوعة من املنتجات املتخصصة، مثل زبد التصفيح للعجائن املنتفخة والكرواسون ً بنقطة انصهار محددة مسبقا، ودهون الحليب مع الفانيلني أو الكاروتني املضاف، أو خلطات الدهون أو دهن الزبد األبيض غري امللون.

يحتوي موقع أولزينا يف منطقة أولزين عـى مصنع تـجـزئـة، وهــو الـوحـيـد من نوعه يف أملانيا، ويستخدم عملية حرارية وفيزيائية بحتة لفصل دهون الحليب إىل دهون صلبة ودهون لينة إىل سائلة.

بعد ذلــك، ميكن إعــادة تجميع هـذه األجــزاء إلنتاج دهـون الحليب بخصائص محددة بدقة، عىل سبيل املثال فيام يتعلق بنقطة االنصهار أو درجة الصالبة أو سلوك االنصهار.

ومثة خدمة خاصة توفرها الرشكة تتمثل يف توصيل مركبات دهون الحليب، التي يتم ً تطويرها وفق ً ا ملواصفات العميل اعتامدا عىل الكرمية والزبد و / أو دهون الحليب املجزأة أو املزيلة للون عىل شكل ماء / زيت أو مستحلبات زيت / ماء ملختلف االستخدامات الغذائية.

عالوة عىل ذلك، ميكن لرشكة أولزينا تطوير وإنتاج دهـون مختلطة مخصصة ً ومصممة خصيصا من الزبدة األملانية املمتازة أو الزبد املركز أو دهن الزبد املجزأ، من خالل واحد أو أكرث من الدهون النباتية، مثل زيت بذور اللفت أو زيت جوز الهند عند الطلب.

الحليب والكرمية املكثفة املحالة

إن إحدى أكرب الرشكات املصنعة للحليب املكثف املحىل، وتزود الرشكات املصنعة للعالمات التجارية الكربى بالحليب املكثف املحىل والكرمية )املجمدة( ومزيج الثلج السائل. املنتج الرئييس للحليب املكثف املحىل له قـوام ناعم لطيف، ومـذاق نقي من دون ًا إلجراء أي نكهة ”طبخ“، كام أنه مرن تقني املزيد من عمليات املعالجة.

تضم مجموعة املنتجات مجموعة كبرية مـن منتجات الحليب املكثف املحىل الكالسييك بشهادات الجودة الحالل أو الكورش أو العضوية أو التجارة العادلة إلنتاج وصفات مختلطة تحتوي عىل دهــون نباتية مضافة

www.ingredients.uelzena.com

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن