خربة طويلة يف أمتتة تغليف الكرتون

Facebook
LinkedIn
Twitter

عاما من التاريخ، تقوم رشكة مع أكرث من 45ً Imball بتطوير وتوريد ماكينات التعبئة والتغليف الثانوية يف جميع أنحاء العامل باإلضافة إىل أنظمة جاهزة التشطيبات. ً

تتيح لنا الخربة واملعرفة واملوثوقية، جنبًا إىل جنب مع الدعم والخدمة يف جميع أنحاء العامل، ً العمل ليس فقط كمورد ولكن أيضا كرشيك، مع اقـراح وتطوير حلول تغليف مبتكرة.

يسمح لنا البحث املستمر واالبتكار والحوار املنتظم والبناء مع عمالئنا بتقديم آالت وأنظمة يتم تحديثها باستمرار من أجل: – تــغــيــر الــشــكــل بــســهــولــة ورسعـــة – أحــــدث الـــتـــطـــورات التكنولوجية – متطلبات الــســامــة وبـيـئـة العمل – تقليل الصيانة لـطـاملـا كـانـت »الـــجـــودة« كلمة الـر بالنسبة لنا، وأفـضـل مكافأة لنا هي ثقة العديد من عمالئنا الراضني، الذين يـقـدرون تقنية البناء الفائقة آلالتنا، والــتــي تـكـون قـــادرة عــى تحمل أكرث مواقف التشغيل صعوبة، باإلضافة إىل دعمنا وخدمتنا الرسيعة واملستمرة.

التطبيقات الرئيسية:

أدوات تشكيل وغلق الصواين/الكرتون التي تضمن أقىص قدر من املرونة والكفاءة العالية ًا من »الفراغات لجميع التطبيقات، بــدء املسطحة« مع صياغة الشكل بالغراء أو بالقفل. آالت تحميل يف صناديق كرتونية من الجانب أو من األعـى بالنسبة لـ RSC ،املجهزة بأنظمة تجميع قياسية أو مشخصة، وهي مصممة لتتناسب متاماً مع شكل ورسعة وتكوين منتجات العمالء يف الصناديق.

Imball Delta Robots لـنـا تسمح املنتجة داخلياً مع أدوات خاصة بالتباهي بنظام التحميل الجانبي/العلوي يف آلة واحــدة، وهـي آلـة تعبئة العلب R-AV، ًا. الـتـي تتمتع بتغيري الـشـكـل تلقائي نظم الـتـفـاف اإلحــاطــي ذات التحميل الـجـانـبـي الـتـقـلـيـدي أو الــروبــوتــات إذا لــزم تغيري رسيــع للشكل تلقائياً. أدوات عرض عىل االرفف يتم الحصول عليها من واضع األغطية أو حلول متكاملة ألدوات عرض مصنوعة من قطعتني )صينية وغطاء(.

 متعددة حزم األكامم لتغليف واحد أو أكرث من املنتجات يف عبوات الكرتون مثل العلب والجرار والطوب أو الزجاجات ثم لصق الجزء السفيل بالذوبان الساخن. تقدم رشكة Imball العديد من النامذج التي تختلف يف الرسعة والبناء، ولكن جميعها مرنة للغاية إلدارة املنتجات املختلفة وتكوينات العبوات مثل خط واحـد أو خط مــزدوج أو طابق مـزدوج مع رسعة قصوى تـراوح بني 70 و 300 ً عبوة/دقيقة، وفقا للنموذج املختار.

 العبوات الزجاجة وهـي عبارة عن علبة كرتون عمودية لتحميل زجاجات النبيذ واملرشوبات الروحية الفاخرة ذات األشكال واألبعاد املختلفة يف علب الهدايا، وهي متاحة إلغالق القاع امللصوق أو بواسطة قفل.

املزايا األساسية لآللة:

– أداء عــــايل الـــرعـــة واملــوثــوقــيــة – تغيري الشكل بسهولة ورسعة مع إمكانية االنتقال إىل تغيري الشكل التلقايئ بالكامل – مرونة عالية تسمح مبجموعة متنوعة من أمناط الكرتون/الصواين وقابلية عمل األشكال – مرونة عالية لجودة الكرتون: كراتني مــمــلــوءة، متناهية الـصـغـر ومـمـوجـة. – جهاز تحميل كبرية سهل التحميل.

www.imball.it

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن