CAVANNA منصة، C-CONNECT الرقمية يف خدمة العمالء

Facebook
LinkedIn
Twitter

أداة مثالية لتحسني إنتاجية خطوط التعبئة والتغليف

كونها رائد عاملي يف قطاع التغليف األويل والثانوي، تهدف رشكة Cavanna إىل تحقيق أقىص قدر من الكفاءة يف خطوط التعبئة وجعل عملية اإلنتاج أرخص وأرسع وأكرث استدامة. يؤكد ريـكـاردو كافانا، الرئيس والقائد االسرتاتيجي للرشكة أنـه ”لتحقيق ذلك الهدف، قدمنا خالل معرض Ipack Ima منصة رقمية، C-Connect ،ميكن الدخول إليها من خالل تسجيل الدخول الفردي، ســـواء بواسطة الكمبيوتر أو الـجـوال، حيث ميكن العثور عىل جميع الخدمات املخصصة لكل عميل “.

ميكن تلخيص جميع الوظائف املختلفة يف أربع مجاالت رئيسية:

1 .الصيانة واإلصالح

• التوثيق الفني الرقمي لـآالت املركبة )كتيبات االرشادات، املخططات الكهربائية والهوائية، الوثائق أو تقارير FAT / SAT )؛

• التجارة اإللكرتونية عىل قطع الغيار القياسية أو املحدثة. حيث أن منطقة Spares Web هذه متصلة بنظام اإلدارة وتسمح، عرب خدمات الويب، بالحصول عىل األسعار وتوافر العنارص يف الوقت الفعيل؛

• الــتــعــلــم اإللــــكــــروين مـــن خــال دروس الــفــيــديــو وحـــل املــشــاكــات؛

• كـتـالـوج قـطـع الـغـيـار ثـــايث األبـعـاد للعثور عليها بشكل تـفـاعـي ودون احـــتـــال لـلـخـطـأ يف تــلــك الــقــطــع.

2 .التحسني والتخطيط

• خدمة العمالء لطلب الـدعـم الفني بشكل فوري ومراقبة حالة تقدم العمل؛

• تاريخ تدخالت الصيانة لتسهيل أي تدريب.

3 .املراقبة واإلدارة

• منصة املراقبة الذكية، وهي لوحة تحكم حيث ميكن مشاهدة البيانات الخاصة باآلالت قيد اإلنتاج يف الوقت الفعيل. ميكن لجميع املستخدمني من ورشـة العمل إىل اإلدارة العليا، الوصول إىل هذه البيانات من خالل اإلرشاف عىل كل جانب من جوانب الخطوط وتحسينها.

عالوة عىل ذلك، من املمكن مراقبة ساعات عمل املجموعات الوظيفية املعروفة، وإرسال اإلخطارات عرب الربيد اإللكرتوين عند الوصول إىل نهاية عمرها االفرتايض. وهو ما يتيح اتخاذ القرارات وطلب قطع الغيار يف أي وقت من األوقات، مام يؤدي إىل تحسني الكفاءة وحل مشكلة التوقف عىل الفور.

4 .خدمات القيمة املضافة

Twin Digital ،أداة محاكاة مملوكة لرشكة Cavanna للمساعدة يف تصميم أنظمة معقدة تضمن قيًاًم معينة من OEE ، وتجربة سيناريوهات مختلفة ”مـاذا لو“والسامح للعميل باتخاذ القرارات الصحيحة.

رصح أنطونيو مـارانـجـون، مدير قسم الخدمات بـأن ”الخربة املرتاكمة، يف ظل تركيب أكـر من 30 خط إنتاج متصلة بالفعل، أظهرت لنا أن الجهاز املتصل يسجل ً يزيد عن 20 %باإلضافة إىل انخفاض أداء بنسبة 78 %يف التوقفات وذلــك بفضل الصيانة الوقائية وخربة رشكة Cavanna.

” ً ختاما ”تحققت إمكانية التفاعل مع الفنيني ُعد، وذلك من خالل تطبيق الخاصني بنا عن ب الدردشة عرب، Cavanna Support APP ومكاملات الفيديو، وهو ما حقق نجاحاً إضافياً خالل سنوات الوباء هـذه، حيث استطعنا، عىل الرغم من القيود والصعوبات التي تواجه السفر، توفري الكثري من الوقت وتقديم حلول فورية للمشكالت. من خالل هذا التطبيق، استطعنا خالل أول عامني من تشغيل منصة CConnect اغالق أكرث من 450 إخطار خاص مبشكالت وذلك مبعدل رضـاء من قبل العمالء بنسبة 97 .”%

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن