FINPAC :املظهر الجديد لالبتكار

Facebook
LinkedIn
Twitter

نفذت رشكة FINPAC SLEEVE حلول تكنولوجية مبتكرة وصديقة للبيئة بهدف إرضاء العمالء األكرث احتياجاً.

إنها الـركـة الــرائــدة عاملي يف خطوط امللصقات املتقلصة بالحرارة منذ أكرث من عاما، مع توريد ما يزيد عن 500 خط ً 40 إنتاج يف جميع أنحاء العامل، حيث غريت ًا هيكلها التنظيمي مؤخر FINPAC Italia خاصة بعد دخـول الرشكة القابضة IZH اإليطالية ومـا ترتب عليه مـن تأسيس ،FINPAC Sleeve Srl املحدودة الرشكة التي تولت الدور الفني – القسم التجاري ومنحت الرشكة األوىل فقط القسم اإلنتاجي.

قامت الرشكة املالكة الجديدة باستثامرات هامة لتحسني وتحديث املجموعة ذات األداء الــراقــي بالفعل، وتنفيذ حلول تكنولوجية مبتكرة وصديقة للبيئة مع إيالء اهتامم خاص مبعادالت الحركة واملعالجة وتركيبات املــواد، وذلـك إلدارة امللصقات الرقيقة القابلة إلعادة التدوير بشكل متزايد.

ســاهــم تقليل االحــتــكــاك يف تقليل األجـــــزاء الــعــرضــة لـلـتـآكـل وزيــــادة الـكـفـاءة التشغيلية للنظام بأكمله. يعد منوذج

SHM LS الذي طال انتظاره ًا جوهرياً يف إعادة التنظيم الجديدة: جزء خط إنتاج اقتصادي جديد، منخفض الرسعة، قوي ومتعدد االستخدامات يعمل عىل إدارة مجموعة كبرية من التطبيقات، ويلبي بشكل كامل متطلبات السوق الحالية واألكرث احتياجا.

تم تصميمها وتطويرها بفضل الخلفية القوية املكتسبة خالل سنوات من التعاون مع أكرب وأشهر رشكات التعبئة يف العامل، حيث تويل FINPAC أكرب قدر من االهتامم إلرضاء العمالء اإليطاليني األكرث احتياجا، مثل مصانع الجعة ورشكات صناعة النبيذ.

التي تتطلب سعات أقل، مام يوفر لها أقىص جودة من حيث الكفاءة واالستمرارية مع الوقت. ً كل ذلك كان ممكنا بفضل مكتب فني يتبع ً نهجا مصمًاًم ً خصيصا إلرضاء العمالء بشكل تام، وخدمة تجارية فعالة يف جميع مراحل املرشوع قادرة عىل إجراء أي تغيري يف الوقت الفعيل أثناء العمل، وخدمة دعم فني عىل مدار الساعة طوال أيام األسبوع يف العديد من البلدان ويرجع الفضل يف ذلك إىل طاقم فنيني من ذوي الخربات واملهارات العالية وكذلك بفضل خدمات املساعدة الحديثة عن بعد.

ال ميكننا أن ننىس املواد الخام، والوسادات املتقلصة بـالـحـرارة. يضمن فريق من الخرباء توفري املشورة الشاملة التي تضم اختيار الفيلم األنـسـب للحصول عىل املشورة الفنية واملساعدة أثناء الطباعة؛ إن FINPAC عىل يقني تـام من قدرتها عىل تلبية توقعات العمالء دامئًـا، ومنحها النتيجة املمتازة التي متيزها عىل الدوام.

نــنــتــظــركــم يف مـــعـــرض جــلــف فــود للتصنيع 2022 ،يــوم 10 نـوفـمـر!

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن