حلول سريعة ومريحة لتعبئة المنتجات الغذائية

Facebook
LinkedIn
Twitter

تصنع مجموعة بي إم آر سيستم جروب “PMR SYSTEM GROUP” ماكينات أوتوماتيكية لتحديد الجرعات الخاصة بالمنتجات الكثيفة وشبه الكثيفة مثل أنواع الصلصة، العصائر، الكريمة، والمربات والباتيه. يمكن أن تكون حلول ” بي إم آر” مستقيمة أو دائرية وتضمن التعبئة في مجموعة كبيرة من الحاويات.

وعلى وجه التحديد يمكن أن تكون خطوط الإنتاج مزودة بمجموعات من 1 إلى 6 لتحديد الجرعات من بينها الالكتروني والهوائي والمعتمد على الحجم. بعد الملء يتم غلق العبوات اوتوماتيكياً بواسطة مجموعة خاصة بإحكام الغلق؛ يمكن أن يكون وضع الغطاء يدوي أو بالتزويد الاوتوماتيكي.

تكون سرعة الإنتاج متغايرة على حسب صفات المنتج وعدد فوهات الملء ويمكن أن يصل العدد إلى 1600 قطعة/ساعة. ونطاقات الجرعات هي: 100/5 سم مكعب؛ 350/20 سم مكعب؛ 750/40 سم مكعب؛ 1500/100 سم مكعب.

تشمل الحلول لدينا: لوحات تحكم ذات شاشات باللمس لضبط الجرعة والغطاء؛ حمايات ضد الإصابات مصنوعة من لصلب المقاوم للصدأ “AISI 304″، يتم تنفيذها وفقاً لتشريعات الاتحاد الأوروبي كما أن الأجزاء الملامسة للمنتج مصنوعة من الصلب المقاوم للصدأ “AISI 316”.

نقوم بالتصميم والصناعة مباشرة في مصانعنا وتجمع الماكينات الخاصة بنا بين الجودة العالية والتشغيل الجيد وذلك بسعر تنافسي للغاية؛ كما أننا نوظف كذلك جميع تكنولوجيا الجيل الرابع لنكون في مصاف أفضل الممارسات العالمية والحصول على الحوافز الحكومية.

للمزيد من المعلومات: pmr@pmr.it و www.pmr.it

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن