OCME†ماكنة†،VIRGO الجديده†لتعبئة†زيت†الطعام

Facebook
LinkedIn
Twitter

من 31 اكتوبر الي 2 نوفمبر 2017،  سوف تشترك OCME في معرضGULFOOD Manufacturing  في دبي

سوق الشرق الاوسط من اهم الاسواق بالنسبه ل OCME،  التي اهتمت في اخر السنوات على تطوير تقنيات عالية الفعاليه و الجوده لتقليل التكاليف و زياده قوه الانتاج،  للرد على متطلبات السوق و بالاخص زبائننا.

 في المعرض، في الواقع، وسوف نقدم واحدة من أحدث ابتكاراتنا: VIRGO، ماكنة OCME الجديده لتعبئة زيت الطعام بتكنيلوجيا الوزن عالية الأداء والكفاءة.

متميزه بالمروته العاليه في التعامل مع انواع علب الزيوت بتقنية نقل العلب من جسم او من الرقبه،  حسب انواع العلب تستطيع على تلبية كل حاجة من حيث سرعة الإنتاج ونوع العلب المستخدمه.

في الوقت الحاضر، زاد الطلب لنظام فعال لضمان كمية المنتج المعبئ، و تم إنشاء VIRGO على هذا السياق.

VIRGO تحمل شهادة مواصفة MID  العالميه لضمان كمية المنتج المعبئ.

مع نضام التعبئة بالوزن OCME تستطيع ان تظمن اعلى دقه في المنتج المعبئ، شكرا لمواصفات الكترونيه  متقدمه طورتها OCME  في اخر 20 سنة.

وبالإضافة إلى الدقة العالية للماكنه، نظام إخراج العلب الغير مطابقه للورن او موصفات الجوده المطلوبه، يجعل VIRGO من اقوى ماكنات التعبئه لضمان جودة مطلقة من المنتجات المعبأة

في نهايه الانتاج تم تصميم تقنيه لتفريغ المنتج في العبوات للتقليل من الخساره و رفع كفائه الماكنه

في تصمميم الماكنه تم وضع الاهتمام على الجوانب المتعلقة بالأمن وحدة التحكم القابلة للبرمجة مخصصة لهذه الإدارة.

حماية مقاومه للصدأ،  ابواب من الزجاج لضمان النظافة الكافية للصناعة الغذائية وكذلك رؤية ممتازة للمشغل. وأخيرا، وذلك بفضل PC مخصص لالإشراف والرقابة على الجهاز، سيكون من الممكن رصد الإحصاءات وحفظ البيانات المتعلقة بكل علبه وزنها، وذلك لضمان أقصى قدر من السيطرة على دفعات الإنتاج.

للحصول على معلومات، انقر هنا

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن