PRISMA INDUSTRIALE SRL رشيك الفحص ومراقبة الجودة الخاصة بك

Facebook
LinkedIn
Twitter

إن أهمية عمليات مراقبة جودة األغذية وفحصها يف تزايد مستمر.

وتـلـتـزم الــركــات الـعـامـلـة يف صناعة األغـذيـة بـأن تضمن يف كل يـوم تحقيق مـسـتـوى األمــــان املــنــاســب لعمالئها.

إنها مسألة ترتبط بإدارة املخاطر والتكلفة، حيث إن حمالت استدعاء املطالبات باهظة الثمن، وهي مسألة تتعلق بسمعة العالمة التجارية يف السوق التي توفر فيها خدماتها. Prisma Industriale srl رشكــة متثل املـــــوِّرد اإليـــطـــايل املـــوثـــوق بــه لدعم أنــشــطــة ســـامـــة األغــــذيــــة لــديــك.

وسوف تساعدك رشكة Prisma يف تقديم منتجات متوافقة مـع معايري الصناعة لعمالئك، ملا متتلكه من خـرة متتد ألكرث عاما يف أنظمة الفحص واملراقبة. من 35ً تقوم أجهزة تدقيق الــوزن لدينا بفحص وزن 100 ٪من إنتاجك، وال ترفض هذه األجـهـزة املنتجات التي يقل وزنها عن الوزن الصحيح فحسب، بل إنها تقلل أ ً يضا من النفايات الزائدة عن الحد. وتتناسب مجموعتنا الواسعة من الحلول مع مختلف أنواع املنتجات وأشكال التعبئة والتغليف.

عــاوة عىل ذلــك، ميكننا دعمك بأجهزة الكشف عن املعادن الخاصة بنا، والتي سوف تضمن رفض األجزاء املعيبة من خط اإلنتاج، والتحقق من وجود ملوثات معادن حديدية وغـر حديدية يف داخــل املنتجات بدقة متوافقة مع املعيار العاملي لسالمة األغذية املحدد بواسطة اتحاد التجزئة الربيطاين BRC.

وظـــائـــف مــتــقــدمــة، وتـصـمـيـم قــوي ونـظـيـف، وواجــهــة مستخدم بسيطة وسهلة: أجهزة الكشف عن املعادن من PRISMA INDUSTRIALE هي أسهل طريقة للتفتيش عن األجسام الغريبة.

ويــتــم تجميع كــل أنظمتنا داخـلـي يف منشأتنا الــواقــعــة يف بــارمــا شـال إيطاليا، مـا يعني أن املاكينة التي ستتسلمها صناعة إيطالية بنسبة 100.٪ نحن نستخدم الــفــوالذ املــقــاوم للصدأ ًا يك مننحك سهولة بشكل حـري تقريب ورسعة يف التعقيم والصيانة، باإلضافة إىل تزويدك مباكينة شديدة القوة واملتانة.

اكتشف حلول Prisma وميزات أجهزتنا عىل موقعنا اإللكرتوين: أو اتصل بنا مبارشة عىل info@prismaindustriale.com

www.prismaindustriale.com

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن