Z.matik : ‬الخاصة‭ ‬بالمخابز‭ ‬ومصانع‭ ‬الحلويات

Facebook
LinkedIn
Twitter

تفخر شركة زي ماتيك “Z.matik” بخبرة ثلاثون عامًا في مجال انتاج الماكينات الخاصة بالمخابز ومصانع الحلويات، وعلى وجه الخصوص ماكينات تصنيع الرقائق اليدوية، وماكينات تصنيع الكرواسون، وطاولات عمل، وماكينات دوارة، وماكينات عجن، وبكرات تقطيع من الاستانليس ستيل  304.

الفعالية والصلابة وبساطة الاستخدام هي العناصر الضرورية لماكينات تصنيع الرقائق زي ماتيك  “”Z.matik. المواد المستخدمة والحد الأدنى من الصيانة الضرورية للحصول على نتائج جيدة تجعل من ماكينة تصنيع الرقائق زي ماتيك “Z.matik” شريك اقتصادي قيم.

تم تصميم ماكينة تصنيع الرقائق زي ماتيك “Z.matik” موديل 600/500SZ للمختبرات الصغيرة والمتوسطة الخاصة بالمخابز، ومصانع الحلويات والفنادق. يمكن توريدها في موديلات عديدة، بمستويات طول مختلفة: تبدأ من 500×500 BN من طاولة العمل(SZ505BN)  وحتى 600×1200  مزودة بقاعدة (SZ612).

تسمح بساطة الاستخدام لأي عامل باستخدامها وتنظيفها بسهولة في نفس الوقت.

تسمح ميكانيكية الماكينة وصلابتها بالحصول على نتيجة ممتازة فيما يخص سماكة العجين.

وبتركيبها على قاعدة تتمكن ماكينة تصنيع الرقائق SZ من تلبية كل الاحتياجات. والجدير بالذكر أن كل موديلات  SZ تلتزم بقواعد الاتحاد الأوروبي CE  سارية المفعول.

يسمح الموديل  SF600LT بترقيق العجين كأي ماكينة تصنيع رقائق عادية، وعندما يصل بالعجين للسماكة المطلوبة، يقوم بإنزال كرات التقطيع للحصول على أي شكل يلبي احتياجات العميل.

الموديل  SF600L ، المنتج الرئيسي للشركة، اصبح الآن ذو تصميم مبتكر، تم تقديمه أيضًا في معرض سيجب بمدينة ريميني الإيطالية للمثلجات والمعجنات والحلويات وصناعة الخبز  SIGEP di Rimini.

كل خطوط انتاج SF مجهزة بأسطح قابلة للسحب، وتحكم مزدوج (دواسة وذراع تأرجح)، واسطوانات قطر 80 مم وفتحة 74 مم.

بناء على الطلب يمكن توريد ماكينة تصنيع الرقائق زي ماتيك ”  Z.matik”  أيضًا من الاستانليس ستيل 304 كما يمكن استخدام محرك مزدوج السرعة أو محول بناء على طلب العميل.

www.zmatik.com

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن