شبكات صناعية وآلات تستخدم في مجال الصناعات الغذائية ومن أجل التحويل الى العمل الأوتوماتيكي 

Facebook
LinkedIn
Twitter

في عام 1980، تم تأسيس شركة “بي اس المحدودة B.S. srl” في قلب منطقة تعتبر أنها الساحة الرئيسية لإنتاج الأغذية في ايطاليا، ولقد أختارت الشركة كنواة لعملها، إنتاج شبكات صناعية وآلات تستخدم في مجال الصناعات الغذائية ومن أجل تحويل  مصانع تحضير الأغذية الى العمل الأوتوماتيكي.

الرغبة المتزايدة بالتجديد، الجدية والموثوقية اللتان تميزت بهما على مر الزمن جعلا بإمكان شركة “بي اس المحدودة B.S. srl” إكتساب وتطوير معارف انتاجية مستمرة التجديد وأن تكون في مركز طليعي ضمن سوق التقنيات الغذائية الحديثة “فوود- تيك”.

بناء علاقة شراكة مع الزبائن، ودراسة تحليلية للسوق موجهة الى أهدافها المعينة، منحا الشركة إمكانية تحديد حاجات المجال بشكل دقيق وفعال وبالتالي القيام بتصميم وإنجاز حلول مخصصة على قياس الزبون، قادرة على تحقيق معايير عالية من حيث جودة الأداء وضمان النوعية الإنتاجية العالية.

تتمثل إجابة شركة “بي اس المحدودة B.S. srl” على  التطور التقني المستمر الذي يتصف بتغيرات طارئة عالية التسارع، بتقديم إنتاج وتسويق آلات حديثة ذات تقنيات تجديدية قادرة على استباق توجهات المستقبل.

أحدث المستجدات هي التطوير الذي أنجزته الشركة على الآلة التي تميزت بها تأريخياً، يتعلق الأمر بالآلة التي تلف كميات من شرائح المنتجات، ويتميز الموديل المطور عن سابقه  بزيادة إنتاجية هامة، دقة أعلى لدى إنجاز العمل ومرونة في التطبيقات.

لاتشغل آلة اللف التي تصنعها شركة “بي اس المحدودة B.S. srl”، سوى مكان عمقه متر ونصف، وطوله يتجاوز بقليل المتر ونصف، وتتمكن من إنجاز 30 ضربة بالدقيقية لكل من الأقنية الأربعة (4) التي تعمل بمحركات مستقلة، بحيث تضمن انتاجاً أسمياً قدره 120 قطعة بالدقيقية.

يتم صنع الآلة بأكملها من الصلب غير القابل للصدئ مرفقة بأجزاء تحضر من البلاستيك الخاص للإستعمال من أجل ملامسة الأغذية وتتمم الالة لوحة قيادة ذات “PLC” مجهز بشاشة تعمل باللمس. تستطيع هذه الآلة لف شرائح جميع أنواع اللحوم المجففة المحفوظة، الأجبان القابلة للتقطيع الى شرائح، شرائح محشوة أو بعدة مكونات. أبعاد الشرائح التي يتم لفها تتراوح من 80×80 مم حتى 150 مم طول و200 مم عرض، مع إمكانية الحصول على لفافات بقطر يتراوح بين 15 الى 45 مم عن طريق عيار أوتوماتيكي تتم برمجته.

آلة اللف هذه التي تصنعها شركة “بي اس المحدودة B.S. srl” ليست قياسية معممة: حيث من الممكن تقديمها على شكل خط منفرد أو بعدة خطوط وطول متغير لمساحة العمل حسب حاجة الزبون كا يمكن تزويدها بنظام تحريك واحد أو بنظم تحريك مستقلة يعمل  كل منها على خط منفرد على حدى بحيث يتم لف كميات ذات أبعاد مختلفة تتقدم بشكل متفاوت.  يمكن استعمال نظم التحريك على أي نوع من خطوط الإنتاج لكونها مستقلة تماماً.

بإتجاه مجال صناعات غذائية يتصف بتطور تقني على مستويات عالية جداً، تتلخص رسالة شركة “بي اس المحدودة B.S. srl” بإنتاج آلات تؤمن فضلاً عن تقديم نوعية ممتازة وسلامة، فإنها تقدم إمكانية تحضير منتجات غذائية تدخل السوق  نظيفة وجميلة المنظر ذات (ديساين)، نظراً لأن مظهر المنتجات يتخذ أهمية تتصاعد بشكل مضطرد يوماً بعد آخر.

للعلم:

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن