معرض “ايباتيك أسطنبول IBATECH Istanbul” جاهز لدورة عام 2018! لقد ازداد عدد العارضين وعدد الزوار وعدد الصالونات

Facebook
LinkedIn
Twitter

معرض “ايباتيك أسطنبول IBATECH Istanbul”، الموضع حيث ألتقى مهنيي المجال في عام 2016، عندما استضاف آلاف الزوار من آسيا، أوربا وأفريقيا. سيفتتح أبوابه من جديد لكي تعرض العلامات التجارية الريادية في العالم منتجاتها. سيمثل معرض “ايباتيك أسطنبول IBATECH Istanbul” حاضر الصناعات ومستقبلها. لقد حطم معرض “ايباتيك أسطنبول IBATECH Istanbul” في عام 2016 رقمه القياسي حيث سجل عدد اجمالي من الزوار يبلغ 74.563 شخصاً قادمين من 114 دولة.

لقد استمرت الجهود لتحطيم الرقم القياسي لعدد المشاركين. تمت أنشطة العرض في الدورة الأولى للمعرض داخل  5 صالات تغطي مساحة اجمالية قدرها 50.000 متراً مربعاً. بعد الرقم القياسي الذي سجله في دورة عام 2014 تمت زيادة مساحة العرض بما يقارب 5000 متراً مربعاً. لقد اجتذب معرض “ايباتيك أسطنبول IBATECH Istanbul” في دورة عام 2016، أيضاً رقماً قياسياً من العارضين. حيث شكلت مشاركة  366 شركة قادمة من 18 دولة  زيادة ملحوظة تقارب 27% بالمقارنة مع عدد الشركات التي شاركت بالمعرض في دورة عام 2014.   على سبيل المثال، عرضت عدد من الشركات الريادية في السوق العالمية أحدث تقنياتها ومنتجاتها. كان تقييم الزوار لحضورهم المعرض ايجابياً للغاية، ونظراً لأن المعرض كان ملبياً لحاجاتهم صرح جميع الزوار تقريباً (98%) عن رغبتهم زيارة المعرض مجدداً في دورة عام 2018. وصرح 99% من الذين أجابوا على الإستطلاع أنهم ينوون نصح زملائهم بالعمل ورؤسائهم أو شركائهم بالتجارة بزيارة المعرض كما أفاد 90%  أنه حسب اعتقاده سيستمر نجاح  المعرض ليصبح ذا أهمية أعظم بالمستقبل. شكل منتجين الحلويات  المجموعة الأكبر من الزوار بنسبة 47% ( في دورة عام 2014 كانت 45%)، يليهم منتجين المخبوزات بنسبة 21% ( في دورة عام 2014 كانت 33%). كما تم تسجيل ارتفاع كبير في نسبة منتجين الشوكلاة وحلوى المعجنات (15% بالمقارنة مع 9% في عام 2014) ومنتجين الآيس كريم  (17% بالمقارنة مع 7% في عام 2014). بصورة عامة أظهر الزوار رغبتهم بالإستثمار. 80% منهم ساهم بمداولات على أساس نوايا  بيع وشراء. حسب إستطلاع رسمي من قبل المعرض قال 80% من الزوار أنهم أتخذوا  قراراً نهائياً أو محتملاً بالإستثمار.

حضرت الى المعرض مجموعات من المبعوثين القادمين من عدة دول كأذربيجان، كوسوفو، تونس، عمان، الكاميرون، بلغاريا  الى آخره، لغاية الحصول على معلومات وتم الترحيب بهم خلال حفلة الإفتتاح من قبل وزير التنمية في تركيا السيد “سيفدت يلماز Cevdet Yılmaz”.

ستتم أعمال الدورة القادمة من معرض “ايباتيك أسطنبول IBATECH Istanbul” في الفترة من 12 الى 15 أبريل لعام 2018. لتكن جزءاً من قصة هذا النجاح وشاركنا  بتهيئة شكل مستقبل السوق الصاعدة.

للحصول على معلومات، انقر هنا

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن