المجموعة “ساكيتال Sacchital”: تغليف على المقاس

Facebook
LinkedIn
Twitter

الخاصة الرئيسية التي تتمتع بها المجموعة “ساكيتال Sacchital” التي أسست في رو (بمحافظة ميلانو الإيطالية)  عام 1945  وحالياً رائدة مجال التغليف المرن، هي خبرة طويلة تم اكتسابها خلال سبعون عاماً من نشاط ثلاث معامل وهي (“ساكيتال Sacchital”، نيوفاني Neophane، و أكيرلوند أند راوسينغ Akerlund&Rausing) متمركزة في المقاطعتين الإيطاليتين لومبارديا والبيمونت، تلك المعامل التي عرفت على مر الزمن وقائع فنية تقنية وأخرى متعلقة بالسوق مختلفة جداً فيما بينها تعمل الآن متفاعلة متراصة.

تبلغ المساحة المغطاة التي تشغلها المعامل الثلاث 60.000 متراً مربعاً، مبنية على مساحة كلية قدرها 87.000 متراً مربعاً. يعمل في الشركة بشكل ثابت 250 تابعاً يقومون بتسيير دورة تنتج حوالي 28.000 طن من وحدات التغليف المرنة سنوياً، يتجه 50% منها الى السوق الوطنية و50% الى السوق الخارجية (تصدر الشركة بشكل عام الى كافة البلدان الأوربية، أمريكا الوسطى والشمالية، أفريقيا، المغرب العربي، الشرق الأوسط والأقصى).

“كتلة حرجة” هامة، تمكن الشركة من ضمان انتاج مرتفع النوعية يسلم في مواعيد مؤكدة، مع إمكانيات دعم “باك – أب” انتاجي واسعة.

بفضل خبرة ومعرفة على مستوى أمثل ترافقها مرونة قسم اداري نشيط وشاب وفلسفة  تؤمن منذ البداية بالخدمة على أساس أنها صياغة “ثوب على المقاس” لكل زبون، تتمكن الشركة من الإجابة بكفائة عالية على مطالب تتعلق بتطوير حلول جديدة للتغليف من قبل زبائن متنوعين الى حد كبير، مستفيدة لتحقيق ذلك من خبرات نضجت في مجال تطبيقات مختلفة.

نتيجة الى توجه المجموعة نحو التجديد، أصبحت شريك مفضل لزبائن من الدرجة الممتازة مثل: (Rana، Ferrero، Barilla، Unilever)، حيث أنه علاوة على علاقة توثقت على مرور الأيام مع قسم المشتريات، هنالك تنسيق وتفاعل بين قسم التسويق لتلك الشركات وقسم البحوث والتطوير (R&D) في الشركة.

بالإضافة الى الحلول التقليدية (المضاعفة، ثلاث الأضعاف، الجدار المضاعف، نافذة من الورق، الى آخره) تبحث المجموعة “ساكيتال Sacchital” دوماً بالتفاعل مع الزبائن عن حلول تجديدية للتغليف ومن ثم تقوم بتطويرها.

توظف المجموعة “ساكيتال Sacchital” ـموالها بإستمرار لغاية ضمان منح الإنتاج ملامح فنية تقنية ووظيفية على أعلى المستويات ولكي يكون ذا أداء تجديدي.

يتم الإنتاج بشكل رئيسي بإستخدام الورق (ابتداء من 18غ\للمتر المربع)، الألمنيوم، البوليستر، البوليبروبلين، البوليثيلين، النايلون والسيلوفان.

ملخص عرض المجموعة “ساكيتال Sacchital” بخصوص أعمال التجهيز الختامي:

– طباعة روتوغرافية (حتى 10 ألوان)

– طباعة “فليكسو” (حتى 8 ألوان)

– طباعة “ديجيتال” بحبر أساسه الماء يناسب ملامسة المواد الغذائية

– تلازم بالشمع، بالمحاليل، دون محاليل وبالماء – شريحة 1400 مم

– طلاء بالذوبان الساخن، بارافين، مينا حرارية، مواد لحم على البارد

– طلاء دهانات لامعة جداً “اكسترا” أو معتمة

– طلاء مينا مضادة للضباب ومضادة للأشعة فوق البنفسجية

– تلازم على شكل شرائح (ألمنيوم أو ورق)

– صفائح تمت معدنيتها لامعة كالمرآة

– تطبيقات ذهبية بالحرارة

– نقش

– تسهيل لعملية الفتح

– تطبيقات نوافذ


الهوية الشخصية

شركة من النوع العائلي

أسست عام 1945

نواة الأعمال

طباعة روتوغرافية، فليكسو وديجيتال لتغليف مرن معد لإستعمال مصانع الأغذية؛ تلازم حتى خمسة طبقات ( على أساس محاليل، بالماء، دون محاليل، بالشمع) مع امكانية متممات خاصة ( تغليف ذا نوافذ على الورق، نقش، تطبيقات ذهبية بالحرارة، الى آخره)

المواد المتوفرة

ورق، ألمنيوم، كافة أنواع صفائح البلاستيك الرقيقة (Pet، Pe، PP،  Opa و السيلوفان)، مع تطبيقات ذوبان بالحرارة، مواد لحم على البارد، بارافين، مينا لامعة أو قاتمة وما شابه ذلك.

الإنتاج السنوي

260 مليون متراً مربعاً

ثمن مبيعات 2016

80 مليون يورو

نسبة التصدير

50%

عدد العاملين التابعين

250

معامل الإنتاج

ثلاث معامل: منهم معملان في ميلانو ومعمل في لانزو تورينيسي (اسطوانات قابلة للتبادل بين المعامل الثلاث من أجل ضمان دعم (باك أب) تام. 

شهادات النوعية

Iso،  Brc،  Fsc

للحصول على معلومات، انقر هنا

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن