خبرة و شغف في إنتاج ماكنات التصنيع الغذائي

Facebook
LinkedIn
Twitter

 Alba&Teknoserviceتصمم و تنتج ماكنات لصناعة الحلويات و الخبز مثل: مجموعات الكروسان، طاولات التصنيع، خط إنتاج العجين ،خط فرد العجين، خط إنتاج خبز Ciabatta ،خط إنتاج خبز متعدد الأشكال، حط إنتاج الخبز الدائري، الخبز العربي و خبز Lavash ، خط إنتاج الرقائق، بالإضافة إلى تصميم وصناعة خطوط إنتاج مخصصة حسب الطلب.

كل الماكنات المذكورة أعلاه هي ذات جودة عالية، نتيجة الشغف المتمثل ب 30 سنة خبرة في هذا المجال. لقد بدأت خبرة المؤسسين لهذه الشركة منذ سنة 1982 من خلال شركات رائدة في هذا المجال، وفي سنة 1992  يفتتحون شركة Tecnoservice Snc التي كانت في البدأ تهتم بأمور الصيانة و التصليح الخاصه بها أو الخاصه بالشركات الكبيرة.

الخبره السابقه المكونه لدى Adriano Chiarello, Ettore Guerra e Fabio Manzini  كتقنيين لدى شركات CIM e Tecknomatik وهي شركات كانت رائده في صناعة ماكينات الحلويات والخبز، وكانت ترسلهم لتطويرمشاريع  تزداد تعقيدا وتقدما من الناحية التكنولوجية  وبفضل التعاون المستمر مع الزبائن تم تصنيع أوائل مجموعات الكروسان الأوتوماتكية ، طاولات التصنيع، خط إنتاج الخبز ، خط إنتاج خبز Ciabatta ، خط إنتاج الرقائق و خطوط أوتوماتكيه متعدده.

هذا التعاون المستمر لاحتياجات الزبائن والتطور في التشغيل الأوتوماتيكي يساعد Teknoservice Snc  على النمو أكثر وأكثر، حتى تصل إلى قرار في عام 2005 لتحويل الشركة، التي تأسست في الأصل كشركة خدمات / ومعالجة ، إلى  شركة رائدة في مجال  تصنيع ماكينات  الحلويات والخبز: هكذا نشأت .ALBA & Teknoservice

Alba & Teknoservice  موجوده في كل قارة من خلال أجهزتها والاكسسوارات وقطع الغيار.

التنبه والكفاءة المهنية لتقييم أفضل نوع  في المعالجة

تقوم فلسفة ALBA & Teknoservice SRL على فهم احتياجات الزبائن، لإيجاد أفضل طريقة لمعالجة إحتيجاتهم وحل المشاكل في الإنتاج مع تحليل من فنيين لتقييم أفضل نوع من المعالجة وفقا لواقع الإنتاج.

ALBA & Teknoservice تصنع خطوط أوتوماتكية ونصف أوتوماتكية  للكرواسون، طاولات التصنيع، خط إنتاج العجين، خطوط الخبز، مجموعات الفرد متعدد الرؤوس، التعبئه الأوتوماتكيه في الصواني وأكثر.

تستند قوة الشركة على العديد من سنوات الخبرة لخدمة الزبائنن، تقديم المشورة، مشاريع وتقنيات لشركات ذات أهمية عالمية، سواء الشركات المصنعة لماكينات الحلويات أوالخبز. ALBA & Teknoservice تقوم بتطوير حلول مخصصة وتقدم خدمة المساعده من خلال الخبرة الكبيرة والإستعداد الدائم. انها أيضا قادرة على تطوير وصفات جديدة ومنتجات جديدة بمساعدة الخبراء التكنولوجيين.

يساعد قسم المبيعات من قبل منظمة تهدف إلى تخصيص الزبائن وتطوير التكنولوجيا المناسبة للإنتاج، وقادرة على معالجة البيانات في الوقت المطلوب من أجل صياغة العروض لتحقيق المنتج.

خدمة ما قبل البيع

يوفر موظفينا المدربين فنيا خدمة ما قبل البيع التي تهدف إلى تحديد أفضل استثمار للزبون، منظمه على النحو التالي: بعد طلب رسمي،  الفنيين لدينا يعدون الأسئلة لفهم الطبيعة الدقيقة للعمل المطلوب، الذهاب إلى الموقع إذا لزم الأمر شخصيا لتنفيذ عمليات التفتيش والاستقصاءات وما هو ضروري لدراسة المشروع وتنظيم زيارات إلى مصانع تعمل حاليا” لإظهار الحلول الممكنة. أخيرا يمكنك إجراء اختبار المنتج في المختبر في  مقرنا الرئيسي.

خدمة ما بعد البيع

ALBA & Teknoservice تؤمن سرعة و كفاءة  في خدمة  ما بعد البيع. حيث تشمل التركيب والتشغيل-إذا طلب- من خلال موظفينا المدربين الذين  يحرصون على التأكد من فعالية الماكينة و الإستخدام المثالي. بعد الإنتهاء من التركيب، الموظفين جاهزون دوما” لتلبية إحتياجاتكم من خلال الهاتف ، البريد الإلكتروني أو أية طلب. إن الأرشيف المنضم لدينا يسمح في إعطاء معلومات و قطع غيار حتى بعد سنوات من البيع.

الماكينات المستعملة

ALBA & Teknoservice من خلال خبرتها الواسعة تقوم بأخذ ماكينات مستعمله (فرادات العجين، مجموعات الكروسان، طاولات التصنيع، خط إنتاج العجين ،خط فرد العجين، خط إنتاج خبز Ciabatta ،خط إنتاج خبز متعدد الأشكال، خط إنتاج الرقائق), تجددها وتعرضها للبيع مع التأمين.

يعرض لكم مكتب المبيعات الماكينات المستعمله المتوفرة. إذا يتوفر لديكم ماكينات مستعمله أو جديده ولا يتم إستخدامهم، يمكن أن نقدم لكم عرضا” لأخذها.

أخر الإبتكارات : خط إنتاج البيتزا التقليدية

Albaequipment  تقدم خط جديد لإنتاج البيتزا التقليدية!

كما كل إبتكاراتنا، هذا الخط يراعي تماما” طلب الزبون، هيث يمكن إنتاج أقطار متعددة للبيتزا، أوزان و أصناف متعددة.

من غير شركة إيطالية تعمل المنتج الأكثر الإيطالي الموجود؟

خبره، شغف، إبتكار وإطمأنان هم الأسس التي تعتمد عليها فلسفة Alba & Teknoservice . كل هذا ساهم في صناعة خط إنتاج البيتزا التقليدية ذات الأداء المثالي والذي يستقطب النجاح في العالم.

من طاوله بسيطه إلى خط إنتاج، Albaequipment  تستطيع معكم تصميم و تنفيذ الماكينه المخصصه لكم.

يتمتع خط إنتاج البيتزا التقلديه بأجهزه متناغمه لتأمين الدقه والثبات في العمل، ينحسب هذا أيضا” على ماكينات الفرد المبتكره، مع إمكانية التجميع يدويا” أو بواسطة التعبئه الأوتوماتكيه، التخمير و التجليد.

يمكن إضافة موزع البندورة والجبن والمرشات إلى خط إنتاج البيتزا التقلديه.

ALBA & TECNOSERVICE

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن