شركة “إيلاباك ILAPAK”، أفضل شركائك من أجل التغليف

Facebook
LinkedIn
Twitter

في متناول، شركة “إيلاباك ILAPAK”، لما في جعبتها الواسعة من حلول مرنة للتغليف، تقديم ما يستجيب الى كافة حاجات التغليف في مصانع الأغذية، المنتجات الطبية والمناديل المرطبة، من حيث الشكل، التعبئة والختم.  الى جانب آلات التغليف الأفقية والشاقولية، يشمل انتاجها نظم لتطبيقات الجو المعدل، حلول للتحريك والتعامل، نظم للتعداد والوزن، وخطوط أوتوماتيكية بالكامل. شركة “إيلاباك ILAPAK” هي جزء من المجموعة الصناعية  “إيما IMA”، المتمركزة في ايطاليا والتي تصمم وتصنع خطوط معالجة  وتغليف أدوية، مواد تجميل، شاي، قهوة ومواد غذائية.

تهدف شركة “إيلاباك ILAPAK” الى تقديم حلول تغليف على قياس حاجات زبائنها، لكي تخفض الى الحد الأدنى تكاليف التغليف لديهم عن طريق معدات موثوقة جداً وخدمات على مستوى القمة.

نحن في شركة “إيلاباك ILAPAK” نعتقد أن تعيين الهدف والتركيز عليه في كل شئ هو مفتاح إرضاء الزبون. هذا التركيز يوضح صيغة تعامل مصنعنا مع الزبون، تقنية وتطوير – نحن لاننتج آلات تعمم لجميع الزبائن، وإنما نقوم بهندسة منتجاتنا واضعين حاجاتكم بالتحديد نصب أعيننا منذ البداية. الأخصائيين في  مصنعنا على صلة مستمرة مع مستجدات السوق مما يجعل بإمكانهم  معرفة والإستفادة من أحدث البحوث وعمليات التطوير الجارية في حقل عملهم.

خدمة الزبون تبتدئ بنظام على قياس الزبون ويستمر ذلك عبر التركيب، التشغيل، التدريب، المساعدة الفنية  وتقديم قطع الغيار. 

نحن نعلم ماهي أهمية الخدمة لديكم، وماهو تأثير الفارق على أداء عملكم، وما هي تفاصيل ذلك، مثل تأمين الإتصالات بلغتكم المحلية مع مهندسينا الذين يعملون محلياً في بلدكم، هذا ما يصنع الفارق.

بالإضافة الى المركز الرئيسي للشركة  في مدينة لوجانو (سويسرا)، لدى شركة “إيلاباك ILAPAK” خمسة عشر فرع للبيع وتقديم الخدمات  في العديد من البلدان عبر العالم، وكذلك عدد ذا أهمية من العملاء المؤهلين للبيع وتقديم الخدمات في بلدان أخرى. هذه الشبكة تسمح لنا أن نقدم الى زبائننا  بكل فخر طواقم بيع وخدمات تعمل محلياً هي الأكبر عدداً وفي اعتقادنا الأكثر كفائة في السوق، تركز اهتمامها على متطلبات الزبائن الفردية والمحلية.  

تقع مصانع الإنتاج الخمسة لشركة “إيلاباك ILAPAK” في (لوجانو “سويسرا”؛ أريتزو وبولونيا “ايطاليا”؛ بيجنغ “الصين”؛ روجيرز “الولايات المتحدة الأمريكية”)، وتشغل مايقارب 25,000 متر من المساحة المغطاة، كل منها مركز للإمتياز، مخصص لتقنيات تغليف محددة – تصميم، هندسة وانتاج صناعي – لآلات تغليف ريادية. هذه المراكز الإختصاصية تقدم خبرات على مستوى عالي، معارف ودعم فني إضافي للعاملين لدينا في مجال البيع والخدمات حول العالم.

تشكل شركة “إيلاباك ILAPAK” مركزاً معتمداً في سوق التغليف، لكونها ممثلة فيما يتجاوز 50 من بلدان العالم بفضل شبكتها من الفروع المجهزة للمبيعات والخدمات وعملائها المؤهلين.

• أسست في عام 1970.

• جزء من المجموعة الصناعية  “إيما IMA”

• مركزها في لوجانو “سويسرا”.

• 5 مصانع

• مايتجاوز 16كم من الآلات المركبة في مختلف أنحاء العالم.

• مايتجاوز 400 وحدة مركبة في منطقة “مينا”.

 www.ilapak.com

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن