شركة “جيا GEA” هي شريك لك

Facebook
LinkedIn
Twitter

“جيا GEA” هي الشركة الرائدة لآلات “هوموجينايزر” التي تعمل بالضغط العالي الديناميكي والمجهزة بمضخة ذات كباسات “بستونات” موجهة الى المصانع وكافة التطبيقات.  لقد توصلت الى هذا الإنجازبفضل ما لها من معارف “نو- هاو” وتوجهات نحو التجديد تركز دوماً بإتجاه المستجدات وجودة أداء العمليات الصناعية. لقد نتج عن استراتيجية تطوير في التطبيقات العاملة وتلك الممكنة مستقبلاً بناء على التعاون مع أبحاث زبائننا ومع مراكز التطوير، أن أصبحت شركة “جيا GEA” قادرة على تقديم حلول عالية الإختصاص تناسب عمليات صناعية محددة لكي تستجيب دوماً الى تأمين منتج عالي النوعية يستمر على مرور الأيام.

تعاون الزبائن

التعاون عن قرب مع الزبائن من أجل إنجاز حلول تجديدية على مقياس الزبون يمنح شركة “جيا GEA” القدرة على تطوير مستمر لمنتجاتها وضمان عمليات ذات كفائة ونتائج بغاية الجودة تنعكس على المنتجات النهائية للمصانع.

يقع المركز التقني للعمليات الصناعية في مدينة بارما (ايطاليا) الى جانب مصنع الإنتاج، ويشكل المرجع الوحيد لتقنية انتاج مزيج متجانس “هوموجينايزشن”، ناتج عن معالجة المستلمات، حيث يطور مكونات نواة عالية الكفائة ويقيم أداء الآلات بعد تركيبها. تقدم الشركة طاقم عالي التأهيل لمساعدة الزبائن على تطوير منتجات جديدة، ومن أجل تجريب شروط أقصى كفائة للعمليات الصناعية وقابلية المنتج للتوسع الى عمليات الإنتاج الصناعي.

الإستعمالات

المزايا التي تتمتع بها تقنية إنتاج المزيج المتجانس “هوموجينايزشن” بالضغط العالي معروفة جيداً في مجال تحضير منتجات الألبان، الأغذية والمشاريب حيث تقوم بتفتيت الجزيئات والقطرات الموجودة في السوائل الى أصغر حجم ممكن، لتصل الى مستوى المقياس الدقيق “نانوميتر”. وبالتالي تؤدي العملية الى إنتاج محلول غروي “إيمولجن” ثابت، يحسن مدة صلاحية المنتج، لزوجته، لونه، طعمه وبالتالي أدائه.

تصميم مختلف لصمام عملية التفتيت “هوموجينايزينغ” يجعل ممكناً  الوصول الى الحجم الميكروني المرغوب بأدني ضغط ممكن، مما له فوائد عظيمة من حيث توفير الطاقة.

مجموعة واسعة من آلات “هوموجينايزر”

بإمكان شركة “جيا GEA” تقديم مجموعة كاملة من آلات “هوموجينايزر” التي تعمل بالضغط العالي على جميع المستويات من المخبر الى المصانع الكبرى كما تقدم 300 من المتممات الإختيارية من أجل الإستجابة الى كافة إحتياجات السوق. تتجاوب كافة آلات شركة “جيا GEA” مع أشد المتطلبات صرامة في المجال الصحي ومجال مراقبة النوعية. كافة آلات “هوموجينايزر” هي قابلة للتنظيف في المكان والتعقيم في المكان “CIP and SIP” وتقدم وثائق التعليمات “cGMP” (ممارسات جارية لجودة الصناعة).

آلات “هوموجينايزر” للمصانع

آلات “هوموجينايزر” من السلسلة “Ariete Series” هي تقنية ذات فنية مميزة من أجل حلول قوية، موثوقة، ومخصصة لحاجات الزبون. لقد صممت هندسة الآلات وصنعت وتمت تجربتها حسب تعليمات نظام النوعية “EN ISO 9001:2008″، وهي تصلح لجميع المصانع: من منتجات الألبان الى الأغذية والمشاريب، من الأدوية و”البيوتك” الى التطبيقات الكيميائية.

ضغط عملية “هوموجينايزينغ” قد يصل الى 1500 بار تبعاً الى خواص التصميم والسائل والبرمجة.

الميزات الرئيسية :

• سهولة الإستعمال

• موثوقية مرتفعة للإنتاج المستمر (24 ساعة باليوم و7 ايام بالإسبوع)

• تخفض تكاليف العمل (الماء، الزيت. الطاقة)

• تأثير منخفض على البيئة

• يتم العمل بشكل أوتوماتيكي تماماً ويدار عن بعد بواسطة “ريموت كونترول”

• استطاعة عالية  على درجات الضغط العالية جداً

السلسلة “One Series” هي آلة “هوموجينايزر” مثالية لمنتجات الألبان والمشاريب مثل: الحليب المبستر والمبهر، الكريم، الحليب المعد من أجل انتاج اللبن، الأجبان، مشاريب اللبن، الصلصات، “جويس” الفواكه والمشروبات.

آلات “هوموجينايزر” من النوع “One” تتميز بجمعها التوفير والنوعية المطلقة وتمكن الوصول الى فوائد ليس لها مثيل:

بسيطة  : تقدم “One” منتج بتصميم مبسط، مرفق بجميع المتممات الإختيارية لكي يكون “وحدة مندمجة بالتسلسل في نظام الإنتاج، جاهزة للإستعمال حالاً ومنخفضة الحاجة الى أعمال الصيانة.

مرنة الإستعمالات: بفضل توفرها بخمسة موديلات تستطيع آلات “هوموجينايزر” من النوع “One”، الإستجابة الى كافة احتياجات الإنتاج.

موثوقة: التحسين الهندسي المستمر، المستوى النوعي الممتاز للإنتاج ومهارة العاملين تقود جميعها الى ضمان الآلات وطول بقائها.

أختيار دقيق للمواد المستعملة، تجديد مستمر للتصميم، أداء ممتاز  جميعها عوامل تجعل شركة  “جيا GEA” الشريك المثالي من أجل الوصول الى حلول تقنية تجديدية لعملياتك الصناعية.

للحصول على معلومات، انقر هنا

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن