شركة “سينزاني بريفيتي Senzani Brevetti”، شريك ذا خبرة واسعة من أجل عمليات تغليف مرنة

Facebook
LinkedIn
Twitter

قابلية للتلائم، موثوقية وقدرة مصمميها على الإستشراق: هي الخواص الرئيسية التي تميز آلات “سينزاني بريفيتي Senzani Brevetti“، وهي شركة إيطالية رائدة في مجال تقنيات التغليف الأتوماتيكي. في الواقع منذ مايتجاوز 60 سنة تقوم شركة “سينزاني Senzani ” بإنتاج حلول من أجل التغليف بنوعيه “باكيجينغ الدرجة الأولى وباكيجنغ الدرجة الثانية”، كما تصدر تلك الحلول الى كافة أنحاء العالم: لقد قامت حتى اليوم بتركيب 1.870 من الآلات، والعديد منها لدى شركات هامة ومجموعات عالمية من الشركات.

تمثل شركة “سينزاني بريفيتي Senzani Brevetti” واقع راسخ أيضاً في مجال التغليف المرن، حيث تتمتع بخبرة طويلة: كثيرون هم الشركات المتجذرة والعلامات التجارية الكبرى الذين أختاروا عبر السنين تغليف منتجاتهم بواسطة الحلول التي تقدمها شركة “سينزاني Senzani “. تتألق بين تلك الحلول الآلات “TP40” ذوات القدرة على انتاج أنواع مختلفة من التغليف (مغلفات، صواني\إكسبوزيتور، سليفز) حيث تقوم بإدخال المنتجات بسرعة تحضير تبلغ حتى 400 وحدة مغلفة بالدقيقة؛ والآلات “CP12_TL” و “CP25_TL”، التي تغرس من الجوانب “سايد – لود” من أجل إدخال مغلفات داخل صندوق أمريكي، والخط “WA” المؤلف من آلات تقوم بالتغطية من كافة الجوانب “راب أراوند مونوبلوك”، التي تشكل حلاً أمثل لتغليف منتجات لكي تكون جاهزة للوضع على رفوف نقاط البيع.

تمثل احتياجات “GDO” ، أحد الجوانب التي يجب أخذها بعين الإعتبار في هذا المجال. من أجل ذلك ولهدف الإستجابة الى حاجات كل زبون على حدى، تتمتع حلول “سينزاني Senzani ” بدرجة عالية من المرونة، من حيث شكلية التغليف (دوي باك. بيللو)، وكذلك من حيث انتاج مجموعة واسعة من أنواع التغليف للدرجة الثانية من “الباكيجنغ”.

من ميزات آلات شركة “سينزاني Senzani ” أنها محدودة الحجم، مما يجعلها تلائم أي مصنع، يضاف لذلك سهولة الإستخدام من قبل العاملين: خاصية الإستشراق لدى تصميم الحلول هي بالذات أحدى الخواص التي منحت الشركة إمكانية الدخول بشكل متشعب في الأسواق الجديدة وفي تلك التي لاتزال في مرحلة النمو.

الى جانب ماتم ذكره نجد خدمات بعد البيع التي تتصف بأنها كاملة وعالية الكفائة وقادرة على تنظيم تدريب اختصاصي موجه الى العاملين من أجل تأهيلهم على الإستعمال الصحيح والتعامل الجيد مع الآلة التي تم شراؤها: حيث أنه لابد من تدريب وتحديث مستمر لمعارف القائمين بالعمل من أجل الحصول على أفضل أداء انتاجي للآلات ومن أجل استقلال الزبون باستعمالها.

في الختام تعرض شركة “سينزاني Senzani ” نفسها لتكون مستشار على مستوى تصميم المشروع بكل معنى الكلمة، حيث بمقدورها الوقوف الى جانب الزبون في كل الإتجاهات (360 درجة) ابتداء من مرحلة تقييم المشروع: والإختيارات المتاحة المتعلقة بخطوط التغليف (المواد المستعملة من أجل التغليف، نوعية وتصميم المغلف “باك”) – حتى في بعض الأحيان – بما يتعلق بالمصنع بأكمله (الإدارة، التموين، “الأوبلي شين” الى آخره)، تشكل الشركة شريكاً يتمتع بخبرة واسعة بالنسبة الى مشاريع تظهر للمرة الأولى في السوق.

للحصول على معلومات أخرى : www.senzani.com

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن