IMA COFFEE HUB

Facebook
LinkedIn
Twitter

مركز IMA COFFEE HUB ميثل أكرب مؤسسة تقنية وتجارية تقدم خدمات صناعة معالجة وتعبئة القهوة يف الوقت الحاي

نـظـر الـكـفـاءات الــرائــدة يف الـسـوق والـخـرة الصناعية واملعرفة ذات الصلة بالتطبيقات التي تشمل جميع مراحل مناولة القهوة ومعالجتها وتعبئتها، وذلك من خالل عالماتها IMA Coffee Petroncini التجارية ،IMA BFBو IMA Coffee Packagingو فقد أنشأت IMA املركز التابع لها لتحقيق هدف االستفادة من الخربة يف كل خطوة من خطوات معالجة القهوة أو تعبئتها، وأن يكون ًا يضم جميع الخدمات املقدمة ملنتجي مكان ً القهوة كبارا و ً صغارا يف جميع أنحاء العام.

القهوة التي ترغب يف تناولها.

يصل مركز IMA Coffee Hub إىل كل ركــن مـن أركـــان صناعة مناولة القهوة ومعالجتها وتعبئتها، وميكنه اآلن حل ًا أي مشكلة تواجه منتجي القهوة، موفر الكفاءة والخربة فيام يتعلق بإنتاج القهوة.

املعالجة التي تحتاجها.

طوال وجودها عىل مر 100 عام بالضبط يف IMA Coffee Petroncini توفر، الصناعة محطات تحميص كاملة لتلبية أي احتياجات ًا من مناولة القهوة من حيث السعة، بدء الخرضاء ومعالجتها، وحتى املحمصات التي تلبي جميع متطلبات السعة وأنظمة إزالة الغاز من الجيل التايل. وعندما يتعلق األمر IMA Coffee Petroncini فإن، بالتحميص تعمل عىل متكني العمالء من تصور وجود محمصات تتميز بأنظمة مختلفة إلدارة مجموعات تحميص غري محدودة. ويشمل النطاق مجموعات تحميص تقليدية من 5 إىل 400 كجم، باإلضافة إىل حلول معيارية مــزودة بـوحـدات توليد حــرارة خارجية تقوم بتحميص حتى 720 كجم لكل دورة.

أيت بعد ذلك الطحن جنب إىل جنب مع مجموعة من أنظمة التفريغ املرنة التي تناسب أحجام اإلنتاج الكبرية أو الصغرية، والــتــي تضمن تقديم قـهـوة مطحونة عالية الجودة قابلة للتكرار عىل الـدوام.

التعبئة التي تريدها

مبجرد أن تصبح قهوتك جاهزة لتنفيذ الخطوة الرئيسية التالية، فليس هناك حاجة إىل التفكري أبعد من IMA Packaging Coffee. الكبسوالت، واألغلفة، والكراتني، وملء البيانات واإلغالق، والتعبئة يف نهاية الخط.

تكمن حشوات الكبسوالت الفردية أ ً يضا يف ،IMA Coffee Packaging عمل صميم مع مجموعة كاملة من املعدات، مام يوفر حلواًلً عالية ومتوسطة ومنخفضة الرسعة لتلبية 100 ٪من متطلبات السوق. سوف تستفيد كبسوالت القهوة من حلول التعبئة الثانوية املتطورة، وذلـك من أجل سالمة املنتج وحاميته من بداية مراحل اإلنتاج وحتى التسليم.

وتشكل ماكينات األغلفة ًا من التشكيلة. وتضم اللينة والصلبة جزء كاملة مجموعة IMA Coffee Packaging من اآلالت التي تتعامل مع حشوة املعالجة من العبوات املرنة واملغلقة بجميع األشكال واألحجام. ومرحلة التعبئة يف نهاية الخط، والتي كرس لها قسم BFB يف IMA جهوده لسنوات عديدة، هي حرفياً نهاية التشكيلة.

الخدمة التي ترغب فيها.

إن التحدث إىل مورد واحد له مزايا عديدة. فأوجه التعاون تلعب دوًرا مهًاًم، كام أن تنسيق قضايا التوقيت يكون أسهل، ويركز كـل شخص تتحدث إليه عـى أهدافك الرئيسية، ويتم ضامن الحصول عىل الجودة املتامسكة واملعرفة املشرتكة. إن مركز IMA Coffee Hub ميثل نقطة البداية املثالية التي منها سوف تنطلق يك تصل إىل وجهتك.

وهذه هي بالضبط الفائدة التي تستحوذ عليها صناعة القهوة من IMA :مورد واحد ُ فقط، مركز م َّ نسق بالفعل من الداخل.

www.ima.it/coffee

اترك تعليقاً

Stay Connected

More Updates

فعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار على رأس أولويات الدول وأكبر شركات الأغذية حول العالمفعاليتا ”جلفود جرين“ و “قمة جلفود للتكنولوجيا الزراعية“ تضعان الاستدامة والابتكار

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2023 :كشف مركز دبي التجاري العالمي عن